http://i55.servimg.com/u/f55/16/48/64/36/untitl16.gif


العودة  
 

قصص سكس محارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه-قصص نيك الام , قصص نيك الاخت , قصص نيك العمة

انا ومرتي واختي

قصص سكس محارم

انا, ومرتي, واختي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-22-2012, 01:25 AM   #1
صاحب الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر
العمر: 30
المشاركات: 14,458
معدل تقييم المستوى: 10
tob is on a distinguished road
افتراضي انا ومرتي واختي


زوجتي لمياء وأختي فاتن يملكان جمالا فاتنا وطاقة جنسية غيرعادية زوجتي ذات جسم مبروم ناصع البياض وشعر كستنائي يتموج على كتفيها بتألق ونعومة ونهدان يقفان بشموخ على صدرها الكبير ولها مكوة كبيرة تترجرج وتنتصب لها الأزبار .
أختي فاتن في العشرينات من عمرها متزوجه لكنها على خلاف مع زوجها بسبب بروده الجنسي وقد تركت زوجها وتعيش معي انا وزوجتي بمنتهى السعادة وبحرية جنسية مطلقة وهي شقراء ممشوقة القوام تتميز بمؤخرة كبيرة مغرية ونهدين مكتنزين وكنا نمارس الجنس انا وأختي فاتن منذ الصغرالحس فرجها وهي ترضع زبي وأنيكها من طيزها طوال اليل وعندما تزوجت فاتن ذهبت اليها بعد اسبوع من زواجها مباركا وطلبت مني ان انيكها من كسها الأحمر المنفوخ بعد ان فض زوجها بكارتها وأدخلت قضيبي الكبير لأول مره بفرج أختي الهائج وأطفئت نار شهوتها بلبن شهوتي الساخن الغزير.
زوجتي لمياء هي صديقة لأختي قبل زواجي منها وكانت تعلم انني أنيك أختي من طيزها وقد حدثتها أختي عن ضخامة زبي وغزارة شهوتي وبطئي في قذف منيي وكانت لمياء متشوقة لأن أضاجعها من مكوتها واجتمعنا ذات ليلة نحن الثلاثة وتعرت أختي ولمياء وأنا وصارت أختي ترضع زبي وتلحس طيز لمياء ثم بصقت على خاتم مكوة لمياء وامسكت بزبي وأدخلته في طيزها وأخذت أختي ترضع فرجها ولمياء تصرخ من حلاوة المتعة حتى قذفت لمياء شهوتها بفم أختي.
وبناءا على انسجام جنسي ربط حياتنا لدرجة العشق بيني وبين أختي ولمياء تزوجت من لمياء وفضضت بكارتها امام أختي وصرت أضاجع زوجتي وأختي على فراش واحد بشكل يومي بعد ان يمارسا السحاق مع بعضهما بهياج وجنون أمامي.
وذات ليلة كنت في سهرة خارج المنزل مع اصدقاء شباب عددهم ثمانية وكانوا يبحثون عن شراميط عن طريق قواد ولكنهم لم يعثرواعليه في تلك اليلة وقلت لهم لاعليكم شباب دعوا الموضوع عندي وأوهمتهم انني أعرف قوادة عندها شرموطتين بمنتهى الجمال وهم لايعلمون بالطبع أن هاتين القحبتين هما زوجتي وأختي.
خرجت من عند الشباب وذهبت الى المنزل وتفاهمت مع زوجتي وأختي وأثنيتا على خطتي الجهنمية وكانت لمياء وفاتن سعيدتان وتحلمان بمضاجعة شباب بهذا العدد خرجنا وعندما اقتربنا من عزبة الشباب قلت لهما هيا دعوني استمتع بقحبكما هذه اليلة وردت زوجتي قائلة : ستستمع بأحلى قحب ياديوثنا وقوادنا الحبيب.
دخلنا على الشباب وذهبت زوجتي وأختي الى الغرفة المجاورة ثم خرجتا للشباب بملابس داخلية شفافة وهما شبه عاريتين وسألني بعض الشباب من أين ياسعيد جئت بهاتين القحبتين الفاتنتين وقلت لهم عن طريق قوادة نهض شابان وصارا يراقصان زوجتي وأختي وحاولت زوجتي مع الشاب وهي تداعب قضيبه من خلف كلسونه ان ينيكها امام الشباب ونفس المحاولة قامت بها أختي مع الشاب الآخر الذي كان يراقصها لأن زوجتي وأختي يستمتعان بنياكة جماعية مختلطة على المكشوف لكن الشابين خجلا وأخذ الأول زوجتي داخل غرفة منفردة والثاني أخذ أختي بغرفة أخرى وظل بقية الشباب ينتظرون دورهم في مضاجعة زوجتي وأختي وخرج الشابان بعد ان قذفا منيهما بفرج زوجتي وفرج أختي ثم دخلا شابان آخران وبقى اربعة شباب وأنا خامسهم من باب التمويه وتعمدت ان يكون دوري هو الأخير.
دخلت على القحبة زوجتي وكان زبي منتصبا ونكتها بجنون وهياج كان كسها مليئا بمني الشباب وكانت تقول وهي في غاية الهياج نيكني خلي زبك يغرق بحليب الشباب انا قحبة قحبة قحبة وكانت تدفق شهوتها الساخنة بغزارة وشهوانية.
ثم دخلت على أختي في الغرفة الثانية وهي تلعب بكسها وكان زبي في غاية انتصابه وشدت قضيبي بقوة وأدخلته بفرجها المليء بالمني وهي تصرخ هيا شد نيك أختك القحبة ياجرار نيك نيك نيك آه اوه آه اوه وقذفنا شهوتنا معا.
كان الشباب قد شربوا كثيرا وتعمدت زوجتي وأختي ان يخرجا الى الشباب في الصالون وهما عاريتان وماكان من الشباب الثمانية بفعل السكر الا ان نزعوا جميع ملابسهم وظلوا عراة صارت زوجتي ترضع قضيب احدهم وجعلته يستلقي وركبت فوقه وأدخلت زبه المنتصب بكسها ثم جاء شاب اسمرهائج وأدخل قضيبه الأسود الكبير بمكوة زوجتي واستدعت شابا ثالثا وصارت تمص زبه وفعلت أختي نفس الطريقة وعندما إستمنى الشابان بفرج زوجتي وطيزها جاء الشابان الآخران وناكا زوجتي الأول أولج زبه في كسها والثاني أدخل قضيبه في مكوتها وكان الشاب الثاني الذي ينيك أختي قد إستمنى بمكوتها وانصرف اما الشاب الأول فظل ينيكها وهي فوقه من كسها وكان منظر طيزأختي الكبيرالأبيض الذي بقيت علي سطحه بقايا شهوة الشاب مغريا وأدخلت زبي الهائج بمكوة أختي المليئة بالمني.
صار الشباب يضاجعون زوجتي وأختي بشكل جماعي حتى شروق الشمس وانتهت هذه النياكة الصاخبة بفصل ممتع ومهيج حيث إستلقت زوجتي وأختي وهما عاريتان وطلبوا من الشباب ان يستمنوا بطريقة جماعية على جسديهما وصارت زوجتي تفتح كسها الأحمر الضخم بكلتا يديها امام الشباب وأختي تدخل اصابعها بخاتم مكوتها الشقراء المدورة.
هاج الشباب وقذفوا بالتزامن حليب ازبارهم الساخن الغزيرعلى جسدي زوجتي وأختي وصارتا تستحمان بحليب الشباب الطازج الخارج للتو من ازبارهم

tob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-22-2012, 02:21 AM   #2
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 24,561
معدل تقييم المستوى: 10
aldorg is on a distinguished road
افتراضي رد: انا ومرتي واختي

gooooooooooooooooooooood
aldorg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 02:58 AM   #3
ملك التحميل - احتفظ ملفاتك معنا مدى الحياه , مركز تحميل , تحميل صور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصر
العمر: 29
المشاركات: 17,162
معدل تقييم المستوى: 22
ريال مدريد is on a distinguished road
افتراضي رد: انا ومرتي واختي

مشكووووووووووووووووووووووووور
ريال مدريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انا, ومرتي, واختي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا ومرتي tob قصص سكس محارم 6 04-25-2013 12:22 AM


الساعة الآن 10:25 AM.

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap  



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd
افلامك1